الخالد للإطفائيين: تحملتم العبء.. وحميتم الأملاك والأراواح

قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى رئاسة قوة الاطفاء العام.
وألقى الخالد كلمة في هذه المناسبة نقل خلالها “تهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتهنئة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح رعاه الله لمنتسبي قوة الاطفاء العام بمناسبة شهر رمضان الكريم أعاده الله على وطننا الغالي والجميع باليمن والبركات”.
وأشار سموه إلى ان قوة الاطفاء العام بدأت تجني ثمار التخطيط السليم والتدريب المستمر لمنتسبيها لاسيما على الامن المجتمعي وحماية الارواح والممتلكات .
وقال سموه ان ” الاستجابة السريعة لأي طارئ أمر مشهود لقوة الاطفاء العام ” منوها بالانتشار الموجود لمراكز القوة والتي افتتحت العام الماضي ثلاثة مراكز على ان تفتتح العام القادم خمسة مراكز لتغطية جميع مناطق دولتنا الحبيبة.
وأضاف سمو رئيس مجلس الوزراء أن “التطور والبناء في قوة الاطفاء العام لا يقتصر على معدات وآليات ومراكز بل الامر تعدى ذلك الى العنصر البشري وهو الأساس في إدارة كافة هذه الامور”.
وأشاد سموه باستثمار العنصر البشري في قوة الاطفاء العام وكذلك التخطيط السليم عبر توفير كافة متطلبات افراد القوة من معدات وآليات تمكنهم من أداء أعمالهم على أكمل وجه معربا عن اعتزازه وفخره بالمستوى الذي وصل إليه العمل بقوة الاطفاء العام والذي نحصد ثماره الان.
ونوه سموه الى الخدمة الكبيرة التي قدمتها قوة الاطفاء العام خلال جائحة (كورونا) لافتا الى تحملها عبء مسؤولية توصيل اكثر من 60 الف وصفة دواء إلى المرضى في بيوتهم وهو ما كان محل تقدير واشادة من الجميع.
وفي ختام الزيارة تسلم سمو رئيس مجلس الوزراء هدية تذكارية.