الهلال الأحمر الكويتي توزع وجبات إفطار الصائم وكسوة العيد في جزر القمر

كونا – أعلنت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي الیوم الجمعة توزیع وجبات افطار الصائم وكسوة العید على المحتاجین والفقراء في جزر القمر بالتعاون مع الھلال الاحمر القمري.

وقال مدیر ادارة العلاقات العامه والاعلام في الجمعیة خالد الزید في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان برنامج الجمعیة الرمضاني یشمل عدة جرز في جزر القمر ومنھا القمر الكبرى وموھیلي وأنجوان.

واضاف ان الجمعیة وزعت مع بدایة شھر رمضان الفضیل السلال الغذائیة في قریة (داویني) بمنطقة بامباو العلیا حیث استفاد جمیع أسر ھذه القریة منھا والبالغ عددھا أكثر من 73 أسرة.

وذكر الزید ان الجمعیة مستمرة في تقدیم الدعم الإنساني الموسمي وغیره منذ سنوات في جزر القمر وحریصة على تخفیف معاناة الأشقاء وإشراكھم في افطار الصائم وادخال الفرحة علیھم في عید الفطر بتوزیع كسوة العید.

وأكد أن مشاریع (الھلال الأحمر الكویتي) السابقة والحالیة تجسد حرص الجمعیة على تعزیز دورھا الانساني في جزر القمر مشیرا الى الجھود البارزة التي قامت بھا الجمعیة خلال بعض الكوارث الطبیعیة التي تعرضت لھا الجزیرة في السنوات القلیلة الماضیة.

وأكد ان العمل في المجال الإنساني یعد ركنا من أركان الجمعیة ویعكس تضامنا كبیرا مع المحتاجین والمتضررین جراء الكوارث الطبیعة او الازمات الانسانیة.