«الشباب والرياضة المصرية» تكرم محمد خالد الياسين تقديرًا لجهوده في دعم العمل العربي المشترك في مجال الشباب

كرمت وكيلة وزارة الشباب والرياضة المصرية نجوى صلاح ممثلة عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السيد/ محمد خالد الياسين عضو المكتب التنفيذي لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، وذلك على هامش الحفل الختامي لفعاليات احتفال الشباب العربي باليوم العالمي للشباب وتكريم وزارة الشباب والرياضة بمصر للمشاركين فيه.

وقال الياسين إن هذا التكريم لم يأت من فراغ بل من جهود شباب دولة الكويت في المشاركات الفعالة في العمل العربي المشترك من خلال المجلس التنفيذي لمجلس الشباب العربي.

وعن دوره بصفته عضوا ممثلا لدولة الكويت في مجلس الشباب العربي أكد الياسين أهمية ذلك في إبراز دور الشباب الكويتي ومشاريعهم وأفكارهم وتبادل المعلومات والرسائل والاحاديث والبحوث العلمية.

وشدد الياسين على اهتمام القيادة السياسية بالشباب الكويتي والعنصر البشري مؤكدا في الوقت ذاته الدعم الدائم والمستمر للشباب من المسؤولين في وزارة الدولة لشؤون الشباب وتوفير السبل التي من شأنها إعلاء اسم دولة الكويت في المحافل العربية والدولية.

وردا على سؤال حول تكريمه قال الياسين إن التكريم جاء للجهود المبذولة في مجال العمل العربي المشترك للشباب والجهود التي تبذل في المكتب التنفيذي لتحقيق العمل الجماعي العربي والتعاون في مجال المبادرات العربية والبرامج والفعاليات والمؤتمرات والانشطة.

ودعا الياسين الشباب العربي في المجلس من الدول العربية كافة إلى توحيد العمل العربي بما من شأنه خدمة الأوطان العربية فضلا عن إبراز دور الشباب العربي على مستوى العالم.