«الهلال الأحمر الكويتي»: دخول المستشفى الميداني إلى غزة

– الساير: المستشفى مجهز بأحدث المعدات الطبية ويضم غرف عمليات وغرفا للعناية المركزة
– الكويت ستواصل مسيرة دعم العمل الإنساني ولن تدخر جهدا في تقديم المساعدات
– مراد: نشكردولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دورهم في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في غزة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم، دخول المستشفى الميداني المتكامل إلى قطاع غزة في رفح بمنطقة المواصي الساحلية لتقديم الخدمات العلاجية للشعب الفلسطيني في القطاع بالتعاون مع جمعيتي الهلال الأحمر المصري والهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير في اتصال مع وكالة الأنباء الكويتية إن «دخول المستشفى الى قطاع غزة يأتي في إطار جهود دولة الكويت للتخفيف من معاناة الأشقاء ودعم المنظومة الصحية في القطاع والتي تواجه صعوبات كبيرة».

وأضاف أن المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية على مساحة 750 مترا مربعا، ويضم غرف عمليات وغرفا للعناية المركزة وغرف استقبال المرضى.

وأوضح الساير أن المستشفى يضم أيضا حاضنات للأطفال حديثي الولادة، فضلا عن وحدة للأشعة وصيدلية ومختبرا للتحاليل الطبية يحتوي على الأجهزة اللازمة لإجراء مختلف أنواع الفحوصات الطبية بما يعزز القدرة على تقديم العلاج المتكامل وفق أفضل المعايير والبروتوكولات العالمية.

وأكد أن دولة الكويت ستواصل مسيرة دعم العمل الإنساني ولن تدخر جهدا في تقديم مساعداتها التي تعكس صورة البلاد المشرفة تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

بدوره أكد مدير عام (الهلال الأحمر الفلسطيني) في قطاع غزة بشار مراد أهمية هذه الخطوة لتخفيف معاناة أهالي قطاع غزة لما يتعرضون له من أوضاع صعبة كالنقص الحاد في المواد والأدوية والأجهزة الطبية والمستلزمات الصحية.

وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دورهم في المساعدة في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في غزة، مشيدا في الوقت نفسه بدور جمعية الهلال الاحمر الكويتي في تقديم المساعدات الانسانية فضلا عن تعاونها المميز مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

1 thought on “«الهلال الأحمر الكويتي»: دخول المستشفى الميداني إلى غزة

  1. I loved as much as you will receive carried out right here The sketch is attractive your authored material stylish nonetheless you command get got an impatience over that you wish be delivering the following unwell unquestionably come more formerly again since exactly the same nearly a lot often inside case you shield this hike

Comments are closed.