الجمعة - 2026/06/12 11:04:01 صباحًا

NE

News Elementor

هذا الموقع بــرعاية

منصور بن زايد يصل إلى تركيا على رأس وفد إماراتي رفيع المستوى

وصل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم إلى الجمهورية التركية في زيارة عمل رسمية، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

ويرافق سموه خلال الزيارة وفد رفيع المستوى يضم سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي محمد بن مبارك بن فاضل المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي فيصل عبدالعزيز البناي مستشار رئيس الدولة لشؤون الأبحاث الإستراتيجية والتكنولوجية المتقدمة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين.

وتأتي الزيارة في وقت تشهد فيه العلاقات الإماراتية التركية تطورًا متسارعًا على المستويات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية، وسط توجه البلدين نحو توسيع مجالات الشراكة الاستراتيجية والتعاون في القطاعات الحيوية.

ومن المتوقع أن تتناول الزيارة ملفات التعاون المشترك في مجالات الاقتصاد والصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضًا:

رئيس دولة الامارات يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس فنلندا

الاكثر قراءة

اشترك معنا

برعايـــة

حقوق النشر محفوظة لـ أخبار الكويت © 2025
تم تصميمه و تطويره بواسطة

www.enogeek.com