الجمعة - 2026/06/26 9:18:13 مساءً

NE

News Elementor

هذا الموقع بــرعاية

الإمارات توضح سبب رسائل الإنذار الخاطئة وتؤكد معالجة العطل الفني في نظام الإنذار المبكر

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات العربية المتحدة، مساء الجمعة، نجاحها في التعامل مع عطل فني طارئ أصاب نظام الإنذار المبكر، وأدى إلى إرسال رسائل إنذار غير صحيحة للمستخدمين.

وأكدت الهيئة، في بيان رسمي، أن الفرق الفنية المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد الخلل، وذلك وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات والحد من أي آثار محتملة على المستخدمين، مشيرة إلى أن العطل تمت السيطرة عليه بشكل سريع.

وأعربت الهيئة، بالتعاون مع الجهات المختصة، عن اعتذارها للمجتمع عن هذا الخلل الفني غير المقصود، مثمنةً تفهم أفراد المجتمع وتعاونهم خلال فترة معالجة العطل، والتزامهم بمتابعة التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من المصادر المعتمدة، وهو ما يعكس مستوى عالياً من الوعي والمسؤولية.

وشددت الهيئة على أهمية عدم تداول أي معلومات أو رسائل غير صادرة عن الجهات الرسمية، داعية الجميع إلى متابعة التحديثات عبر القنوات الحكومية المعتمدة، بما يضمن الحصول على معلومات دقيقة ويدعم جهود الاستجابة للطوارئ والأزمات.

اقرأ أيضًا:

عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية إيران

الاكثر قراءة

اشترك معنا

برعايـــة

حقوق النشر محفوظة لـ أخبار الكويت © 2025
تم تصميمه و تطويره بواسطة

www.enogeek.com