موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

يواجه ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الانجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023 – 2024.

مباراة ليفربول ضد برايتون  تقام فى الثالثة عصر اليوم وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ويسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز على برايتون فى مباراة اليوم، في انتظار ما ستسفر عنه موقعة مانشستر سيتي مع أرسنال.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع المتصدر أرسنال، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما يتواجد برايتون فى المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول خلال الموسم الحالي قد حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين من كل جانب، والتى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ويسعى ليفربول لكسر العقدة التي لازمته أمام برايتون، حيث فشل في تحقيق الفوز على برايتون في أخر 4 مواجهات بين الفريقين في كل البطولات، حيث كان آخر فوز للريدز في مارس 2022، خلال الجولة 29 من الموسم قبل الماضي، حيث فاز بهدفين دون رد سجلهما لويس دياز ومحمد صلاح من ركلة جزاء.

والتقى ليفربول وبرايتون فى 36 مباراة بمختلف على مدار تاريخهما، حقق الريدز الفوز في 19 مباراة، مقابل 6 انتصارات لمنافسه، و11 تعادلا.

ويعتبر محمد صلاح أكثر من سجل أهدافا ضد يرايتون عبر تاريخ مواجهات الفريقين، بواقع ثمانية أهداف فى 14 مباراة.

1 thought on “موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

Comments are closed.