الائتمان: استلام كشوف المستفيدين من قرار تخفيض الثمن الرمزي لقسائم الرعاية السكنية

أعلن بنك الائتمان الكويتي استلام جميع الكشوف من المؤسسة العامة للرعاية السكنية لأسماء المواطنين المستفيدين من قرار مجلس الوزراء بشأن تخفيض قيمة الثمن الرمزي لقسائم الرعاية السكنية في مناطق الصباحية وأبوحليفة وخيطان الجنوبي قطعة (1 و2) سابقا (3 و4).

وقال المدير العام للبنك بالتكليف خليفة الفاضل في تصريح صحفي اليوم الاثنين إنه تم الانتهاء من مراجعة دراسة كشوف 245 مواطنا بمنطقتي الصباحية وأبوحليفة.

وأوضح أنه تم ارسال إشعارات من خلال تطبيق (سهل) لأصحاب القسائم لتحديث رقم الحساب البنكي (IBAN) وجاري تحويل فرق المبالغ المالية للمواطنين المستفيدين من القرار بعد التدقيق والمراجعة من قبل القسم المختص.

وأضاف أن البنك يجري دراسة للكشوف الخاصة بمنطقة خيطان الجنوبي ل 943 مواطنا بانتظار تحويل المبالغ من (السكنية) لحساب البنك مبينا أنه سيتم إرسال إشعارات من خلال تطبيق (سهل) لأصحاب القسائم لتحديث رقم الحساب البنكي استعدادا لتحويل فرق المبالغ المالية لحسابات المواطنين المستفيدين.

وكانت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن موافقة مجلس الوزراء على مقترحها بشأن تخفيض قيمة الثمن الرمزي للقسائم الحكومية المخصصة للرعاية السكنية في مناطق خيطان الجنوبي وأبوحليفة والصباحية إلى 5 آلاف دينار كويتي (نحو 2ر15 ألف دولار أمريكي) للقسيمة الواحدة.