حريق سوق مركزي بالشويخ الصناعية

أعلنت قوة الإطفاء العام أمس الأربعاء تمكن 150 رجل إطفاء من السيطرة على حريق هائل اندلع فجر أمس الأربعاء بأحد الأسواق المركزية الكائنة في منطقة الشويخ الصناعية.
وقالت (الإطفاء) في بيان صحفي لإدارة العلاقات العامة والإعلام إنها تلقت بلاغا ورد في تمام الساعة 51ر5 صباحا يفيد بنشوب حريق كبير وعلى إثره تم توجيه ستة فرق إطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والشهداء والعارضية والمدينة والسالمية والإسناد وكان الوقت المستغرق لوصول أول فرقة اطفاء للموقع في غضون أربع دقائق.
وأضافت أن فرق الإطفاء عملت على محاصرة الحريق لمنع انتشاره إلى المباني المجاورة وبذلت جهودا كبيرة باستخدام آليات السلالم الهيدروليكية التي مكنت فرق الإطفاء من السيطرة على موقع الحادث الذي تبلغ مساحته ثلاثة آلاف متر مربع رغم المعوقات التي واجهت الفرق خلال عملها منها وقوع انهيارات بالسقف المصنوع من الكيربي.
وحضر إلى موقع الحادث رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونائب رئيس القوة لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب رئيس القوة لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد كما تفقد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح الموقع للاطمئنان على سلامة إخوانه من فرق قوة الإطفاء العام والجهات المشاركة بالحادث.