المعلومات المدنية تضاعف عدد الحجوزات للمراجعين

أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن إتاحة مواعيد جديدة مضاعفة للحجز من قبل المراجعين اليوم السبت الساعة بدًا من الساعة التاسعة صباحاً.
وقالت الهيئة في تغريدة أمس الجمعة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “عزيزي المراجع.. نود التذكير بأنه سيتم إتاحة مواعيد جديدة بعدد مضاعف اليوم السبت الساعة التاسعة صباحاً”.
وكانت الهيئة أعلنت عن استقبال المراجعين يوميا وفق الحجز الإلكتروني المسبق اعتبارا من الأحد الماضي من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا فيما يمتد تسلم البطاقات حتى 5 مساء.
وأوضحت الهيئة أن المراجعة ستكون وفق الحجز المسبق عبر نظام المواعيد على موقع الهيئة الذي سيكون متاحا كل يوم سبت حتى استكمال العدد المسموح به ومن ثم إغلاق الحجز حتى السبت الذي يليه، وذلك للحد من الزحمة المتوقعة.
وأضافت أن نظام حجز المواعيد سيظل متاحا لحين الانتهاء من الطاقة المحددة لاستقبال المراجعين والموزعة على مدار الأسبوع ومن ثم العودة الى إعادة فتح النظام تلقائيا.
وبينت أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد التي أقرتها الجهات المسؤولة في المرحلة الثانية من العودة التدريجية لحياة الطبيعية في البلاد وضرورة توفر التباعد الاجتماعي وعدم التكدس في صالات المراجعين.