تنسيق بين «الشؤون» و «الجمعيات الخيرية» لمواجهة فيروس كورونا

كشفت وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون الخدمات الكويتية بالانابة مريم العقيل عن اجتماعات تنسيقية بين وزارة الشؤون واتحاد المبرات والجمعيات الخيرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19).
وقالت العقيل إن هذه الاجتماعات تهدف الى دراسة امكانية تحقيق الشراكة المجتمعية بين كافة مؤسسات الدولة ممثلة في القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني لمواجهة انتشار كورونا المستجد ( كوفيد-19).
واضافت ان هذه الخطوة تأتي في تضافر جهود جميع مؤسسات الدولة والاستفادة من كافة الامكانات المتوفرة لدى مؤسسات العمل الخيري لمكافحة كورونا.
ولفت الى انه تم الاجتماع مع اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية بحضور نائب رئيس اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية الدكتور عبدالمحسن الخرافي وامين الصندوق يوسف الصميعي وعضو مجلس الادارة محمد العيسى حيث ابدى الاتحاد الاستعداد والمساعدة في مواجهة انتشار الفيروس كورونا وتفعيل دوره الاجتماعي في مواجهة أي أزمة قد تمر بها البلاد.
وثمنت العقيل جهود الجمعيات الخيرية واتحاد المبرات في مساندة المؤسسات الحكومية مؤكدة ان العمل الخيري الكويتي مشهود له بالدعم و التعاون والمساندة على كافة المستويات المحلية والاقليمية والعالمية.