بحث جراح جابر الأحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي، اليوم، خلال اتصال هاتفي مع محمد إسحاق دار، آخر التطورات والأحداث الراهنة التي تشهدها المنطقة.
كما ناقش الجانبان خلال الاتصال الجهود الإقليمية والدولية المبذولة لاحتواء التوترات وخفض التصعيد، في ظل التحديات الأمنية والسياسية المتسارعة التي تشهدها المنطقة.
وأكد الوزيران أهمية مواصلة التنسيق والتشاور الدبلوماسي بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي، وتعزيز الحلول السلمية للحفاظ على استقرار المنطقة وتجنب مزيد من التصعيد.
اقرأ أيضًا:

