ضبط شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة حاول دهس رجال الأمن

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار الجهود الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية بضرورة التصدي للجريمة وتعقب المجرمين استوقف رجال الأمن احد الأشخاص من أرباب السوابق ومسجل بحقة عدة قضايا منها الاتجار في المخدرات وقد حاول الهرب ودهس رجال الأمن و لاذ بالفرار.
وقد قامت الأجهزة الأمنية الميدانية المعنية بإجراء عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات والاستدلالات عن المركبة المستخدمة في عملية محاولة الدهس، وقد توصلت هذه الجهود إلى أن المركبة المستخدمة، متواجدة في منطقة الرحاب وعلى الفور تم اخذ الإجراء القانوني اللازم حيث تم ضبط المركبة وضبط بداخلها مقيم آخر بصورة غير قانونية ، وقد اعترف بأن قائد المركبة المتواري عن الأنظار قام بمحاولة الدهس ولاذ بالفرار لحوزته كمية من المخدرات التي يقوم بالاتجار بها.
وبعمل المزيد من التحريات تم رصد المتهم وأثناء عملية ضبطه لاذ بالفرار وحاول دهس أحد أفراد قوة الشرطة وألحق إصابات طفيفة بأحد رجال الامن وهما من مرتبات الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبعد ضبطه وتفتيشه احترازيا عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.
وبالاستعلام عنه تبين انه من أرباب السوابق ومسجل بحقه عدة قضايا في السرقات والسلب بالقوة والاعتداء بالضرب والأذى البليغ وحيازة المخدرات بقصد الاتجار وحيازة الأسلحة النارية والذخائر من غير ترخيص.
هذا وقد تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.