«السكنية»: متابعة تنفيذ المباني العامة وخدمات الطرق والبنى التحتية في المطلاع

 إعداد البرنامج الزمني لإنارة طرق 3 ضواحي
– مباشرة تنفيذ البنية التحتية والمباني العامة في مركز الضاحية N10

قالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إنها تعمل من خلال طواقمها الهندسية على متابعة تنفيذ مشاريع المباني العامة وخدمات الكهرباء ومحطات الكهرباء الرئيسية ومتابعة إعداد البرنامج الزمني الخاص ببعض مشاريع الخدمات العامة في مدينة المطلاع السكنية.

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي حول آخر تطورات مشروع مدينة المطلاع حتى نهاية مايو الماضي، أن نسبة إنجاز مقسم هاتف ومكتب بريد رئيسي في المدينة بلغت 31 في المئة، في حين يجري اعتماد البرنامج الزمني لعقد إنجاز أعمال الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة بمركز الضاحية N9.

وذكرت المؤسسة أنها باشرت إنجاز أعمال الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة بمركز الضاحية N10 حيث بلغت نسبة الإنجاز حتى نهاية الشهر الماضي 3.14 في المئة.

وكشفت عن تضمينها عقد إنشاء وإنجاز المباني العامة للضواحي N9,7,6,5 في المدينة، مبينة أن العمل جار لإعداد البرنامج الزمني الخاص به، حيث بلغت القيمة الإجمالية للعقد 13 مليونا و 988 ألف دينار.

ولفتت المؤسسة إلى أنها انتهت من أعمال وتوريد شبكات كيبلات الضغط المتوسط والضغط المنخفض للضواحي N9,10,11، فيما يشهد عقد توريد وتركيب محطة رئيسية Z5 في الضاحية N4 من المدينة تقدما في الإنجاز حيث بلغت نسبة الأعمال حتى نهاية مايو الماضي 69.8 في المئة، فيما بلغت نسبة أعمال عقد تنفيذ محطة Z6 في الضاحية (HC01 ) 65.10%.

وأشارت إلى تحقيقها إنجازا كبيرا في توريد وصيانة شبكات كيبلات الضغط المتوسط والضغط المنخفض للضواحي N2,3,4 في المدينة، حيث بلغت نسبة الإنجاز 17.5 في المئة، مبينة أنها باشرت توريد وتنفيذ أعمال إنارة الطرق الرئيسية وأعمال إشارات المرور وكاميرات الضبط المروري للسرعة ولوحات الرسائل المتغيرة، إضافة إلى عقد تمديد الكيبلات الأرضية جهد 400 ك.ف الخاصة بتغذية محطتي التحويل الرئيسية في مشروع مدينة المطلاع غير السكنية.

وتابعت المؤسسة: باشرنا تنفيذ عقد تمديد شبكات كيبلات الضغط المتوسط والمنخفض للضواحي N1,5,12 للمدينة، اضافة إلى ذات الأعمال للضواحي N2,3,4، في حين يجري العمل على إعداد البرنامج الزمني لعقد إنارة الطرق للضواحي N6,7,8، إلى جانب العمل على إعداد البرنامج الزمني لعقد تنفيذ أعمال إنارة الطرق الرئيسية وأعمال إشارات المرور وكاميرات الضبط المروري للسرعة ولوحات الرسائل المتغيرة في جزئها الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *