«السكنية»: نتابع تنفيذ وتسلم المباني العامة والخدمية في مدينة المطلاع

– مباشرة تنفيذ البنية التحتية والمباني العامة لمركزي الضاحية N10و N9
– 28.6 في المئة نسبة إنجاز مكتب البريد الرئيسي و22.12 نسبة إنجاز مقسم الهاتف حتى مارس الماضي

ذكرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها تتابع تنفيذ وتسلم المباني العامة والخدمية في الضواحي السكنية الجاهزة في مدينة المطلاع السكنية.

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي خلال مارس الماضي أنها تعد البرنامج الزمني الخاص بعقد الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة في مركز الضاحية N10 في مشروع مدينة المطلاع.

وقالت أن العقد في مرحلته التحضيرية ويستمر تنفيذه لمدة 900 يوم ويشمل 11 مكونا مختلفا بين مباني عامة وخدماتية وأسواق مركزية ومحولات كهربائية.

ولفتت إلى أن تاريخ الاستلام المتوقع للمشروع في الأول من يوليو 2026، حيث سيجري تنفيذ مبنى السوق المركز للضاحية إلى جانب مجموعة من المحلات، ومبنى خدمة للمواطن ومخفر للشرطة ومبنى لتنمية المجتمع والوحدة الاجتماعية ومركزا صحيا رئيسيا ومركز إسعاف ومبنى لوزارة التجارة والصناعة وآخر للبريد والبلدية ومحطة محولات كهربائية.

وفي عقد آخر، أعلنت المؤسسة أنه يجرى العمل على إعداد البرنامج الزمني لأعمال الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة بمركز الضاحية N9 في مشروع مدينة المطلاع السكنية.

وقالت المؤسسة أنها باشرت فعليا تنفيذ مكونات المشروع الذي يشمل مباني الخدمات العامة والسوق المركزي ومحلات تجارية إضافة إلى محولات كهربائية.

وفيما يتعلق بعقد إنشاء وإنجاز مقسم الهاتف ومكتب بريد رئيسي بمشروع مدينة المطلاع السكنية، قالت المؤسسة أن نسبة التقدم في إنجاز أعمال العقد عن البرنامج الزمني تبلغ 13.56 في المئة حتى نهاية شهر مارس الماضي.

وتابعت «بلغت نسبة إنجاز مكتب البريد الرئيسي 28.6 في المئة فيما بلغت نسبة إنجاز مقسم الهاتف 22.12 في المئة للفترة ذاتها».

وفي السياق، لفتت المؤسسة إلى أنها تسلمت وبشكل ابتدائي أعمال فروع الغاز في الضواحي N11,N10,N9 في مدينة المطلاع السكنية.

 

1 thought on “«السكنية»: نتابع تنفيذ وتسلم المباني العامة والخدمية في مدينة المطلاع

  1. Its like you read my mind You appear to know so much about this like you wrote the book in it or something I think that you can do with a few pics to drive the message home a little bit but other than that this is fantastic blog A great read Ill certainly be back

Comments are closed.