مدرب منتخب الكويت تحت 23 عاماً: مواجهة منتخبات قوية تكسب اللاعبين خبرة

اعتبر مدرب منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاما ايميليو بيكسي اليوم السبت أن مواجهة منتخبات قوية مثل اوزبكستان تكسب اللاعبين مزيدا من الخبرة للمستقبل.

وقال بيكسي خلال مؤتمر صحافي عقب مباراة أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما والمقامة في الدوحة إن منتخب اوزبكستان من المنتخبات القوية والمرشحة في البطولة وإن مثل هذه المباريات هي التي يحتاجها اللاعبون لكسب الخبرة للمستقبل.

وأضاف ان المنتخب سيدخل المباراة المقبلة أمام ماليزيا من أجل إظهار صورة مغايرة عن مواجهة اليوم ضد أوزبكستان وتحقيق الاستفادة المرجوة من المشاركة في البطولة.

وأكد أن المشاركة في مثل هذه البطولات تساهم في إعداد اللاعبين للمستقبل وان هذا هو الهدف لمحاولة تطوير اللاعبين.

من جهته ابدى مدرب منتخب أوزبكستان تيمور كابادزي سعادته بالفوز على منتخب الكويت بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم على استاد (الجنوب) من منافسات المجموعة الرابعة.

وأشار كابادزي في المؤتمر الصحافي إلى ان منتخب بلاده استطاع التغلب على الصعوبات التي واجهها في ظل تراجع الكويت إلى المواقع الخلفية وإغلاق كل المنافد المؤدية إلى مرماه مشيرا إلى أن الحلول التي تم توفيرها في الشوط الثاني ساهمت بالخروج بالنتيجة العريضة.

وكان منتخب الكويت قد خسر اليوم السبت ثاني مبارياته في البطولة التي انطلقت يوم الاثنين الماضي بمشاركة 16 منتخبا وتستمر حتى الثالث من مايو المقبل.