“الطوارئ الطبية” تعاملت مع 216 حالة يوم الاقتراع

الشطي: أكثر من 600 من الكوادر الطبية شاركوا في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للناخبين أكدت وزارة الصحة أن مجموع من تم علاجهم يوم الاقتراع خلال انتخابات مجلس الأمة بلغ 216 حالة ما بين ذكور وإناث.

وقالت إدارة الطوارئ الطبية في بيان صحافي إن عدد الذكور الذين تم علاجهم بلغ 139 حالة في حين بلغ عدد النساء 77 حالة، لافتة إلى أن مجموع من تم علاجهم في العيادة بلغ 210 حالة، فيما تم نقل 6 حالات لعلاجهم في المستشفيات.

وأشارت الإدارة إلى أن من تم علاجهم في الدائرة الأولى بلغ 13 حالة و 33 حالة في الدائرة الثانية و17 حالة في الدائرة الثالثة و71 حالة في الدائرة الرابعة و 82 حالة في الدائرة الانتخابية الخامسة.

وذكرت إدارة الطوارئ الطبية أن من تم علاجهم في العيادات تراوح ما بين هبوط سكري ودوخة وصداع وارتفاع في الضغط، أما من تم نقلهم إلى المستشفى فقد تراوحت حالتهم بين هبوط عام وضيق في التنفس وارتفاع الضغط والدوخة.

من جانبه، أكد مدير إدارة الطوارئ الطبية د. أحمد الشطي أن أكثر من 600 فني طوارئ طبية وكادر صحي شاركوا في يوم الانتخابات لتقديم الرعاية الصحية

من جانبه، أكد مدير إدارة الطوارئ الطبية د. أحمد الشطي أن أكثر من 600 فني طوارئ طبية وكادر صحي شاركوا في يوم الانتخابات لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للناخبين. 

وأضاف أن هؤلاء عملوا في 123 عيادة طبية موزعة على مختلف المواقع الانتخابية، سواء اللجان الرئيسية أو  الضغط والدوخة.

من جانبه، أكد مدير إدارة الطوارئ الطبية د. أحمد الشطي أن أكثر من 600 فني طوارئ طبية وكادر صحي شاركوا في يوم الانتخابات لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للناخبين.

وأضاف أن هؤلاء عملوا في 123 عيادة طبية موزعة على مختلف المواقع الانتخابية، سواء اللجان الرئيسية أو الفرعية، لافتا إلى أن الكوادر الصحية عملت بنظام النوبات بمعدل نوبتين في اللجان الفرعية، و3 نوبات في اللجان الرئيسية الخمس.