جمعية التميز الإنساني تنتهي من قرية الكويت السكنية الأولى في غزة

تواصل جمعية التميز الإنساني دعمها للمتضررين في قطاع غزة من خلال تقديم مساعدات إنسانية وتوفير أماكن للإيواء، وشرعت التميز منذ اليوم الأول في تقديم المساعدات الإغاثية، كما شرعت في إقامة قرية الكويت السكنية الأولى من أجل توفير المسكن للعديد من الأسر من الأرامل والأيتام التي تضررت منازلهم جراء العدوان الصهيوني على القطاع.

ووفي هذا السياق قال رئيس مجلس إدارة جمعية التميز الإنساني .د خالد الصبيحي، “إن الجمعية تولي اللمساعدات للوجهة لأهلنا في فلسطين اهتماماً بالغاً، نظراً لما يمرون به من ظروف إنسانية بالغة الصعوبة وشديدة المأساوية”، وتابع “نحن حاليا نعمل على تقديم المساعدات الإنسانية بمختلف أشكالها وفي مقدمتها المساعدات المتعلقة بالإيواء سواءً بتوفير المسكن للأسر المتضررة أو تزويدها بالمستلزمات الضرورية كالملابس والفرش والاغطية إلى جانب تقديم الطرود الغذائية والمواد الطبية”.

وبين الصبيحي أن الجمعية أطلقت حملاتها الإغاثية دعماً لأهل غزة والقدس منذ الأيام الأولى للعدوان الإسرائيلي على المقدسات والممتلكات، وقدمت المساعات والمواد الاغاثنية من خلال مندوبيها في الأراضي المحتلة، بالإضافة إلى إنشاء قرية الكويت السكنية الأولى والتي سلمت فيها الأسر منازلهم بالفعل ويعيشون فيها منذ قرابة الشهر.

وتابع الصبيحي أن مكتبنا في غزة يتابع أحوال سكان القرية وأمدادهم بالطعام والشارب اللازمين وتوفير وجبات الصائمين والسلال الغذائية وغيرها من متطلبات الحياة. والاغطية إلى جانب تقديم الطرود الغذائية والواد الطبية”.

واختتم رئيس مجلس الإدارة تصريحاته بتوجيه الشكر والدعاء لأهل الكويت التين بادروا بالإتفاق بأموالهم دعماً لأشقائهم في الأراضي للحتلة بالغذاء والدواء والإيواء، سائلاً للولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح أعمالهم، موضحاً أن تنفيذ ” قرية الكويت السكنية الأولى ” تم وبدأنا بالقرية الثانية لا يزال مستمراً، من أجل تقديم يد العون وللساعدة لأهلنا في القطاع للحاصى داعياً كل من يريد للمساهمة لأهل فلسطين إلى التبرع عبر موقع الجمعية الإلكتروني ” https://tamayuzkw.org/” أو من خلال الاتصال على الخط الساخن للجمعية 22554436-22554435 أو بزيارة مقر جمعية التميز الإنساني بالروضة قطعة 2 شارع على سليمان أبوكحيل