تعادل مثير بين تشيلسي ومان سيتي

تعادل فريق تشيلسي على أرضه “ستامفورد بريدج” مع مانشستر سيتي بأربعة أهداف لمثلهم في مباراة تعد هي الأفضل هذا الموسم حتى الآن.

واستضاف فريق تشيلسي منافسه مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ونجح رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في فرض التعادل مع السيتي في الدقائق الأخيرة.

افتتح النرويجي إرلينج هالاند مهرجان أهداف المباراة بالدقيقة 25 من ركلة جزاء، والرد جاء سريعاً من تشيلسي بهدف رائع من المدافع المخضرم تياجو سيلفا في الدقيقة 29.

وتقدم تشيلسي لأول مرة بالدقيقة 37 عن طريق رحيم ستيرلينج، ولكن السيتي أحرز سريعاً التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عبر مدافعه البلجيكي أكانجي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وفي بداية الشوط الثاني، نجح هالاند من تسجيل هدف السيتي الثالث بالدقيقة 47، ولكن المهاجم المميز نيكولاس جاكسون أحرز التعادل لتشيلسي بالدقيقة 67.

عاد مانشستر سيتي لتسجيل هدف التقدم بالدقيقة 86 عن طريق رودري، ولكن لاعب السيتي السابق بالمر رفض الخسارة وسجل التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي هذا اللقاء المثير بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 16 في المركز العاشر، بينما وصل مانشستر سيتي للنقطة 28 في المركز الأول.