الداخلية: ضبط 16 متهماً في 12 قضية مخدرات

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 16 شخصاً من جنسيات مختلفة في 12 قضية وبحوزتهم نحو 11,250 كيلوغرام من المواد المخدرة المتنوعة (شبو – حشيش – كيميكال – ماريجوانا) اضافة الى كيلوغرامين من بودرة اللاريكا و3200 حبة من المؤثرات العقلية و15 زجاجة خمر وبذور الماريغوانا الجاهزة للزراعة فضلا عن 4 أسلحة وذخيرة غير مرخصة ومبالغ مالية حصيلة البيع.

وذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني في وزارة الداخلية، في بيان صحافي مساء أمس السبت، اذ ذلك يأتي استمراراً لجهود رجال قطاع الأمن الجنائي في تطبيق القانون وتكثيف التواجد الأمني وضبط الخارجين عن القانون ومروجي وتجار السموم حماية للجميع.

واشارت الى انه بمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الإتجار والتعاطي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأكدت الإدارة أن رجال الامن الجنائي وكافة قطاعات الوزراة مستمرون في هجماتهم وضرباتهم على تجّار السموم وضبط مروجيها، مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).