«السكنية»: 17797 مواطنا تسلّموا شهادات قسائمهم في 9 ضواحي بـ «المطلاع»

أكدت مؤسسة الرعاية السكنية حرصها على دعم المواطنين أصحاب القسائم السكنية في بناء بيت العمر من خلال توجيههم وتوعيتهم عبر ورش عملية وعلمية متخصصة سيجري عقدها والاعلان عنها قريبا.
وأضافت في بيان على هامش مشاركتها في افتتاح معرض “بيتي” للبناء في منطقة الجهراء والذي يستهدف أهالي المطلاع، ممثلا عن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان م. مطلق العتيبي، أن المؤسسة مستمرة في توزيع شهادات لمن يهمه الأمر للمواطنين أصحاب القسائم السكنية الجاهزة في ضواحي مدينة المطلاع لاستكمال إجراءات بنك الائتمان وبلدية الكويت تمهيدا لإصدار أوامر البناء، كاشفة عن تسلم 17797 مواطنا شهادة قسيمته ضمن 9 ضواحي سكنية حتى نهاية الشهر الماضي .
وذكرت المؤسسة انها ماضية في توزيع شهادات الضواحي الأربعة المتبقية حتى الانتهاء منها وفق جدول زمني ينتهي في 20 يونيو المقبل.
ولفتت الى تعاون المؤسسة مع وزارة الكهرباء والماء لاستكمال إيصال التيار الكهربائي للقسائم الجاهزة في مدينة المطلاع إضافة إلى المباني العامة الجاهزة .
وأكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية بأن استراتيجية المؤسسة في المرحلة القادمة تقوم على تجهيز سبل الاستقرار لساكني المدينة من خلال توفير إنارة الطرق بالمدينة وخدمات المياه والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لاستلام وتشغيل المباني العامة الخدمية بحيث تكون متوفرة بالمدينة وعدم حاجة المواطنين للانتقال منها بحثاً عن الخدمات الأساسية التي تلزمهم.