السكنية: توفير بدائل سكنية مناسبة للمواطنين

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الامة ووزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني عمار العجمي أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية مستمرة في جهودها لتسريع وتيرة التوزيعات وتوفير المشاريع الاسكانية للمواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية.
واعلن العجمي في تصريح صحفي أمس الثلاثاء عن بدء التوزيع الفعلي ل114 قسيمة سكنية بمساحة 400 متر مربع في مدينة جابر الأحمد ابتداء من الخميس المقبل.
وقال العجمي ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية ستباشر توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة الأولى من القسائم الحكومية بإجمالي 49 قسيمة بدءا من يومي الخميس والاثنين المقبليين.
واضاف أن المؤسسة ستكمل توزيع بطاقات الاحتياط يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 فبراير الجاري ويوم الأربعاء المقبل موعد إجراء القرعة للدفعة الاولى.
واشار العجمي الى ان المؤسسة خصصت يومي الخميس والأحد الموافقين ال2 وال5 من مارس 2023 لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الثانية من القسائم بإجمالي 65 قسيمة على ان يلحقها يومي الاثنين والثلاثاء من الاسبوع ذاته توزيع بطاقات الاحتياط.
وبين أن المؤسسة ستختتم توزيعات القسائم ال114 يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023 مؤكدا أن توفير هذه البدائل السكنية للمواطنين جاء حرصا من مجلس إدارة المؤسسة لتحقيق رغبات المواطنين المناسبة لهم.