الخدمة المدنية: انتهاء وقف التعيين بالوظائف القيادية وشغل الوظائف الإشرافية

أصدر ديوان الخدمة المدنية تعميما في شأن انتهاء وقف التعيين بالوظائف القيادية وشغل الوظائف الإشرافية، واستمرار وقف النقل والندب والإعارة.
وذكر التعميم: “لما كان مجلس الوزراء قد أصدر قراره رقم (۱۱۲۰) في اجتماعه رقم (44 – 2022/3 ) المنعقد بتاريخ 2022/10/24 بالآتي:
أولا: الموافقة على إنهاء العمل بقرار مجلس الوزراء رقم (۳۲ 4 /أوة، وثانية) المتخذ باجتماعه بالتمرير رقم (۲۰۲۲/۱۷ ) المنعقد بتاريخ ۲۰۲۲/۵/۱۰
بوقف التعيين بالوظائف القيادية وشغل الوظائف الإشرافية، واستئناف التعيين وشغل هذه الوظائف بمراعاة كل القواعد والأحكام والإجراءات المقررة قانونا في هذا الشأن.
ثانيا: إحالة موضوع إنهاء وقف النقل والندب والإعارة إلى ديوان الخدمة المدنية لإصدار قراره في هذا الشأن.
لذا يود ديوان الخدمة المدنية توجيه كل الجهات الحكومية إلى مراعاة الآتي:
)۱ ( انتهاء وقف التعيين بالوظائف القيادية وشغل الوظائف الإشرافية الذي تقرر بقرار مجلس الوزراء رقم (۳۲؛ أولا، وثانيا) المتخذ باجتماعه بالتمرير رقم (۲۰۲۲/۱۷) المنعقد بتاريخ ۲۰۲۲/5/۱۰، واستئناف التعيين وشغل هذه الوظائف بمراعاة كل القواعد والأحكام والإجراءات المقررة قانوئا في هذا الشأن.
( 2) استمرار وقف النقل والندب والإعارة الذي سبق أن قرره مجلس الخدمة المدنية وفقا للأحكام والقواعد الواردة في تعميم ديوان الخدمة المدنية رقم (۱۰) لسنه ۲۰۱۳ وتعديلاته للمدة التي يحددها مجلس الخدمة المدنية.