أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

«فاو» تمدح جهود الكويت في تحسين أوضاع المتضررين حول العالم

أكد المدير العام المساعد لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) والممثل الإقليمي لإقليم الشرق الأدنى وشمال افريقيا عبدالحكيم الواعر، في تصريح صحفي الثلاثاء، أهمية الجهود التي تقوم بها الكويت لتحسين الأوضاع الإنسانية للمتضررين جراء الكوارث الطبيعية.
جاء ذلك عقب لقائه والوفد المرافق رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير على دورالجمعية في مجال تحسين أوضاع المحتاجين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية او الازمات الانسانية.
وقال انهم يتابعون بفخر وتقدير البرامج الإنسانية والمشاريع التنموية التي تنفذها الجمعية في كافة المجالات لصالح المتضررين والمحتاجين وحرصها على توفير سبل الحياة الكريمة لهم.
من جانبه رحب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير بالشراكة الإنسانية التي تجمع الجمعية من المنظمات الانسانية لخدمة الانسان.
وقال الساير ان اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية التنموية في دول العالم المحتاجة كافة وسبل تعزيز التعاون بين منظمة الاغذية والزراعة والهلال الاحمر الكويتي.
واضاف أنه تم خلال اللقاء بحث مجالات تعزيز الشراكة الإنسانية بين الهلال الأحمر الكويتي وال(فاو) والعمل وتنسيق البرامج والأنشطة الإغاثية والتنموية في المناطق وتطوير آليات التعاون والاستفادة القصوى من المزايا المتوفرة لديهما داخل الميدان.
وذكر ان الاجتماع بحث تبادل الخبرات والمعلومات بما يخدم أهدافهما المشتركة ويحقق تطلعاتهما في تحسين الحياة للمحتاجين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية.
واستعرض الساير خلال اللقاء الأعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها الجمعية داخل الكويت وخارجها انطلاقا من دورها الذي تؤديه على جميع المستويات معربا عن سعادته بزيارة ممثل ال(فاو) والوفد المرافق لمقر الجمعية والاطلاع عن كثب على الجهود التي تقوم بها.