صدام سلة أمريكا وإسبانيا ونصف نهائي كرة القدم الأبرز بالأولمبياد اليوم

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” في يومها الحادي عشر، الذي يشهد صدامات مرتقبة في الألعاب الجماعية للرجال، إضافة إلى مواصلة توزيع الميداليات في المسابقات الفردية.

وتنطق غدًا منافسات نصف نهائي كرة القدم للرجال، عندما تواجه البرازيل حاملة ذهبية ريو، نظيرتها المكسيك، بينما تصطدم اليابان بالمنتخب الإسباني.

وفي ربع نهائي كرة اليد للرجال، سيكون العرب على موعد مع الصدام المرتقب لممثلي العرب: مصر ضد ألمانيا، والبحرين ضد فرنسا.

كما تواجه إسبانيا نظيرتها السويد، في الوقت الذي يلتقي فيه أبطال العالم الدنمارك بمنتخب النرويج.

وتبلغ الإثارة ذروتها في منافسات ربع نهائي كرة السلة للرجال، بالصدام المرتقب بين الولايات المتحدة وإسبانيا، أما باقي اللقاءات فستجمع بين إيطاليا وفرنسا، بينما تلتقي سلوفينا بألمانيا وأخيرًا أستراليا بالأرجنتين.

وفي منافسات ربع نهائي الكرة الطائرة للرجال، تصطدم بولندا بفرنسا، والأرجنتين بإيطاليا، بينما تواجه البرازيل اليابان وتلتقي كندا بالفريق الروسي.

توزيع الميداليات
توزع الميداليات اليوم في منافسات الجمباز للرجال في مسابقات المتوازي، وعارضة التوزان إضافة إلى جهاز العقلة.

وتشهد ألعاب القوى توزيع الميداليات في مسابقات، الوثب العالي للسيدات، وسباق 400 متر موانع للرجال، والقفز بالزانة للرجال، ورمي المطرقة للسيدات، وسباق 800 متر للسيدات، إضافة إلى سباق 200 متر للسيدات.

وتختتم منافسات الملاكمة للسيدات لوزن الريشة، ومنافسات وزن المتوسط للرجال، كما توزع الميداليات في منافسات الغطس للرجال من منصة متحركة على ارتفاع 3 أمتار.

وتشهد منافسات المصارعة توزيع الميداليات في منافسات المصارعة الروماني لوزن 77 كجم للرجال، ووزن 97 كجم للرجال، كما توزع الميداليات في منافسات المصارعة الحرة للسيدات لوزن 68 كجم، كما توزع الميداليات في منافسات رفع الأثقال للرجال لوزن 109 كجم.