أبرز المباريات العالمية

سيكون تركيز برشلونة حالياً على خطف لقب الدوري الإسباني مع تبقي 8 جولات سيخوضها في الموسم الحالي 2020-2021، والبداية من مواجهة خيتافي مساء الخميس، لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني، والجولة 31 بالنسبة له.

ولم يلعب برشلونة مباراة الجولة 31 بسبب خوضه نهائي كأس ملك إسبانيا والذي انتهى بفوزه على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة، على عكس الأندية الأخرى التي لعبت هذه الجولة مطلع الأسبوع.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز خيتافي بهدفٍ دون مقابل، إلا أن كل شيء اختلف حالياً وبشكلٍ كلي، ولن تكون المهمة بنفس السهولة على «الفريق المدريدي» هذه المرة.

أتلتيكو مدريد – هويسكا

يستقبل نادي أتلتيكو مدريد غريمه فريق هويسكا، علي استاد “واندا ميتروبوليتانو”، مساء اليوم الخميس، لحساب فعاليات الإسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الإسباني 2020-2021.

ويسعي نادي أتلتيكو مدريد تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في استمرار سلسلة الإنتصارات بالتفوق علي فريق هويسكا، للاقتراب أكثر من الحصول علي لقب الدوري الإسباني خلال العام الحالي.

ويتواجد نادي أتلتيكو مدريد علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ولديه 70 نقطة، وبفارق 3 نقاط أمام ريال مدريد صاحب الوصافة ومعه 67 نقطة، و5 نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة برشلونة الذي يملك 65 نقطة، بينما يحل هويسكا في المركز الـ 17 ومعه 27 نقطة.

وليس أمام أتلتيكو مدريد إلا الانتصار خلال الـ 7 مباريات المتبقية في البطولة المحلية، للوصول إلى بطولة الدوري المصري، خاصة في ظل التلاحق المستمر من قبل ريال مدريد وبرشلونة.

وتفوق أتلتيكو مدريد أمام إيبار بخمسة أهداف نظيفة في الإسبوع الـ 33 والمُقدمة من بطولة الدوري الإسباني، أمس الأول الأحد.