توزيع وحدات جنوب سعد العبدالله على المخطط قريبًا

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، أمس الجمعة، أن التعاون المثمر بين اللجنة الإسكانية البرلمانية وقيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية نتج عنه قرب توزيع الوحدات السكنية التابعة لمشروع مدينة جنوب سعد العبدالله السكنية على المخطط، أسوة بالمشاريع السابقة والتي تم تسليمها مؤخراً للمواطنين، وباشر البعض منهم خطوات بناء منازلهم فعلياً.
وأشار الوزير الشايع إلى أن أرض المشروع شهدت جهودا جبارة لإزالة كافة العراقيل التي تعترض تنفيذ المشروع وقد تم ذلك بفضل التعاون والتكاتف من أجل المصلحة العامة وحلحلة ملف القضية الإسكانية وتقليص طابور الانتظار.
من جهته، قال النائب فايز الجمهور، إنه بعد توفيق من الله ثم بجهد إخوانكم أعضاء اللجنة الإسكانية وتعاون الوزراء المعنين، تمت إزالة عوائق منطقة جنوب سعد العبدالله.
وأضاف في تغريدة على تويتر “نزف البشرى لمنتظري هذه المنطقة بالتعاون اللامحدود من الوزير شايع الشايع تم الاتفاق على توزيع ما يقارب 23 الف وحدة سكنية على المخطط وسيبت فيها يوم الأحد”.
وكان الوزير الشايع، بحث مع وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس آلية سريعة التنفيذ لإصلاح الطرق المتهالكة في مدينة جابر الأحمد السكنية بعيداً عن الروتين المتبع.