جراحة ناجحة للملك سلمان لاستئصال المرارة

قال الديوان الملكي السعودي ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال المرارة أمس الخميس في مستشفى (الملك فيصل التخصصي) بالرياض وقد تكللت هذه العملية بالنجاح.
واضاف الديوان الملكي في بيان اوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) ان خادم الحرمين سيمضي بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي.
وذكر ان خادم الحرمين وجه خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة كما عبر عن تقديره لكل من اتصل هاتفيا أو سأل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.
وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمنها تحيات أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتهنئته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية بالمنظار التي أجراها لاستئصال المرارة سائلا سموه المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
كما أعرب فيها سموه عن خالص تهنئته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية بالمنظار التي أجراها مبتهلا سموه إلى الباري عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.