الهلال الأحمر الكويتي: توزيع 150 سلة غذائية

(كونا) — قامت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاثنين بتوزيع 150 سلة غذائية تتضمن مواد اساسية متنوعة في سياق خطة للتخفيف عن 5000 اسرة محتاجة.
وأكد رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مواصلة توزيع المساعدات خلال الايام المقبلة مبينا ان كل حصة غذائية تم توزيعها اليوم تضمنت كرتون دجاج ومجموعة من الاحتياجات الضرورية مثل الأرز والسكر والدقيق وزيوت الطعام ومعلبات مختلفة والتمر.
واضاف ان التوزيع سيستمر يوميا لاستكمال جميع الاسر المسجلة لدى الجمعية موضحا ان الجمعية تهتم بشكل خاص بشريحة الارامل والايتام والاسر المتعففة وتولي أهمية كبرى بتوزيع المساعدات محليا إلى جانب ما تقدمه للمحتاجين خارج البلاد.
ولفت الى قيام الجمعية أخيرا بتوزيع سلال غذائية على عدد من الاسر في منطقة حولي اضافة الى ألف سلة غذائية في منطقة جليب الشيوخ بالتعاون مع الدفاع المدني.
واوضح ان الجمعية تولي اهتماما بالمناطق المحظورة احترازيا بسبب جائحة (كورونا) وتقوم بتوزيع المواد الغذائية على العمال المحتاجين فيها بالتعاون مع الجهات المعنية.
وأعرب الساير عن شكره للشركات والمؤسسات والمحسنين من مواطنين ومقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية مؤكدا أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.