«القطرية» تعلن إعادة تشغيل رحلاتها تدريجيا إلى شبكة وجهاتها العالمية

(كونا) – اعلنت الخطوط الجوية القطرية عن البدء باعادة تشغيل رحلاتها الى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي “بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم”.
وقالت (القطرية) في بيان أمس الاربعاء انه خلال ازمة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) استمرت الشركة بتسيير رحلاتها الى أكثر من 30 وجهة “مما ساعد أكثر من مليون مسافر على العودة الى بلدانهم ومكن الناقلة من مراقبة حركة السفر العالمية عن كثب والبدء بالتخطيط لإعادة إطلاق رحلاتها الى المزيد من الوجهات بشكل تدريجي”.
واضاف البيان ان (القطرية) سوف توظف اسطول طائراتها المتنوع لتلبية الطلب المتوقع لكافة الوجهات المتوقع اعادة اطلاقها.
واوضح انه وبنهاية شهر يونيو القادم تتطلع الشركة الى تشغيل رحلات الى 80 وجهة عالميا بما في ذلك 23 وجهة في اوروبا وأربع وجهات في الأمريكتين و20 وجهة في الشرق الاوسط وافريقيا و33 وجهة في آسيا.
واشار الى انه سوف يتم تخصيص جدول رحلات الى العديد من هذه المدن برحلة يوميا او اكثر الى كل وجهة كما ستضيف الشركة المزيد من الوجهات قبل نهاية يونيو القادم.
وذكر البيان ان التوسع التدريجي سوف يرتكز في المرحلة الاولى على تعزيز الرحلات بين مقر عمليات الناقلة في الدوحة مع المقرات العالمية لشركائها حول العالم والتي تتضمن لندن وشيكاغو ودالاس وهونغ كونغ مبينا ان ذلك يأتي بالتزامن مع اعادة افتتاح العديد من وجهات الاعمال والسياحة عالميا مثل مدريد ومومباي.