وزير الدفاع: الارتقاء بأداء منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين

اعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح أمس الاربعاء عن التطلع الى تذليل كافة العقبات التي قد تواجه سير العمل في وزارة الدفاع بهدف الارتقاء بأداء منتسبيها من عسكريين ومدنيين.
جاء ذلك في كلمة للشيخ احمد المنصور نقلها بيان لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة خلال استقباله رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وأعضاء مجلس الدفاع العسكري والوكلاء المساعدين بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.
وقال الشيخ احمد المنصور ان النجاح لا يتحقق الا بتوحيد الجهود والتعاون بين مختلف القطاعات مضيفا انه ابن الوزارة اذ عمل بقطاعيها العسكري والمدني ما اسهم في معرفته بحجم التطلعات والرغبات لدى مختلف القطاعات فيها.
واكد أن أبوابه مفتوحة للجميع للاستماع لمختلف الأفكار والتطلعات التي تسهم في تحسين بيئة العمل في الوزارة مبينا ان الهدف الاساسي من تحمله لهذه المسؤولية هو السعي نحو تحقيق الاصلاح.
وابتهل الى المولى عز وجل بأن يعينه على تحمل هذه الأمانة وأن يكون عند حسن ظن وثقة القيادة السياسية وأن يديم سبحانه على الوطن نعمة الأمن والأمان والعزة والاستقرار تحت ظل القيادة الحكيمة.