استجوابا وزيري الداخلية والأشغال.. الحكومة واثقة ومطمئنة

أكد مجلس الوزراء ثقته التامة ومؤازرته لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووزيرة الاشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاسكان الدكتورة جنان رمضان في الاستجوابين المقدمين اليهما والمقرر ان ينظر فيهما مجلس الامة اليوم الثلاثاء.
واستمع مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعي الذي عقد أمسالاثنين برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح الى شرح قدمه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزيرة الاشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاسكان حول فحوى الاستجوابين واوضحا كافة الحقائق والبيانات المتعلقة بالنقاط الواردة في محاورهما وردودهما عليها.
واكد المجلس قناعته واطمئنانه للردود التي ساقها الوزيرين على محاور الاستجوابين لافتا الى انه واذ يسلم بأن الاستجواب حق دستوري يكفله الدستور لكل نائب شدد على التزام الحكومة وايمانها المطلق بالديمقراطية التي تجسد التلاحم والوحدة الوطنية قولا وفعلا.
يذكر ان مجلس الامة قد وافق في جلسته الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي ال15 والتي عقدت في 29 اكتوبر الماضي على طلب الوزيرة رمضان بتأجيل مناقشة الاستجواب المقدم لها من النائب عمر الطبطبائي ويضم 5 محاور لمدة اسبوعين عملا بنص المادة (135) من اللائحة الداخلية للمجلس.
وفي 27 اكتوبر الماضي تقدم النائب رياض العدساني باستجواب الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بصفته من محور واحد.