استشهاد فلسطيني في سلسلة غارات إسرائيلية على غزة

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم السبت، عن استشهاد شاب فلسطيني في غارة إسرائيلية على قطاع غزة، بعد ساعات على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل.

وشنّ سلاح الجو الإسرائيلي سلسلة غارات، فجر السبت، على مواقع لحركة حماس والفصائل الأخرى في مناطق مختلفة من قطاع غزة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة فلسطينيين.

وقالت مصادر طبية في قطاع غزة في بيان: “أصيب ثلاثة مواطنين بجروح بين خطيرة ومتوسطة، ونقلوا إلى مستشفى ناصر بخانيونس” جنوب القطاع.

وشنت مقاتلات الاحتلال الاسرائيلي في الساعات الأولى من صباح السبت غارات على قطاع غزة بعد ساعات من اعتراض جيش الاحتلال لقذائف صاروخية أطلقت من القطاع.

وقال جيش الاحتلال في بيان صحفي مقتضب “ردا على اطلاق الصواريخ هذا المساء يهاجم الجيش الإسرائيلي أهدافا في قطاع غزة في الوقت الحالي”.

وذكر عدد من وسائل الاعلام المحلية الفلسطينية ان المقاتلات الاسرائيلية قصف موقعا عسكريا غرب مدينة (خان يونس) جنوب قطاع غزة الى جانب استهدافها موقع (البيدر) وسط القطاع وموقعا للبحرية الفلسطينية غرب مدينة غزة.

وكان جيش الاحتلال قد اعلن في وقت سابق اليوم ان نظام (القبة الحديدية) الدفاعي اعترض اكثر من سبعة صواريخ اطلقت من قطاع غزة دون ان يعلن أي فصيل فلسطيني مسؤوليته عن اطلاقها.