«أزرق الطائرة» يخسر أمام «كوريا الجنوبية» في بطولة آسيا

خسر منتخب الكويت للكرة الطائرة لفئة الرجال اليوم السبت امام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة ثلاثة أشواط في اطار منافسات بطولة آسيا ال20 المقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة حسين عاشور في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) “الخسارة لا تعكس المستوى الحقيقي للمنتخب الكويتي.. خصوصا بعد العودة من إيقاف عن المشاركات الخارجية استمر اربع سنوات “.

واشار الى قلة خبرة بعض اللاعبين الشباب في المنتخب الكويتي الذين يشكلون عماد المستقبل وكثرة الإصابات والاعتذارات الخارجة عن إرادة اعضاء المنتخب مؤكدا “العمل على بناء مستقبل أفضل بإذن الله”.
واوضح ان منتخب الكويت يشارك بجيل من الناشئين لمواكبة التطورات الفنية والرياضية استعدادا للاعوام القادمة.

وأشاد عاشور بمستوى البطولة والمنتخبات المشاركة كما اعرب عن شكره للجانب الايراني لحسن الاستضافة وكذلك للقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الكويت لدى طهران فلاح الحجرف على تسهيل مهمة المنتخب الكويتي.

وكان المنتخب الكويتي للكرة الطائرة خسر أمس الجمعة أولى مبارياته في البطولة امام منتخب اندونيسيا بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد فيما سيخوض غدا الأحد مباراته الثالثة امام منتخب باكستان.

وانطلقت البطولة الآسيوية ال20 للكرة الطائرة أمس الجمعة في العاصمة الايرانية طهران بمشاركة 16 فريقا وستستمر حتى ال21 من الشهر الجاري.