كرة بيضاء بدلا من علم الكويت!!

غاب الازرق الكبير عن قرعة دورة كاس الخليج ال23 لكرة القدم والتي اجريت في العاصمه القطريه الدوحه والتي قسمت المنتخبات الي مجموعتين بحيث تضم الاولي منتخب قطر علي رأس المجموعه ومنتخبات البحرين والعراق واليمن فيما ضمت المجموعه الثانيه التي ترأسها المنتخب السعودي منتخبات عمان والامارات وينقصها المنتخب الكويتي الذي سيكمل هذه المجموعه في حال تم رفع الايقاف عن الازرق .
وتم وضع جميع اعلام الدول المشاركه باستثناء علم دولة الكويت وتم وضع كره بيضاء بدلا عنه في الكره الزجاجيه التي سحبت فيها القرعه .

وشهدت مراسم القرعه التي حضرها عدد كبير من المسؤولين ورجال الاعلام فيما غابت الصحافه السعوديه والبحرينيه والاماراتيه .

واقيمت القرعه بفندق الفورسيزون ونجح المسؤولون عن اقامة مراسم القرعه المبسطه بشكل سلس وكان الشئ الابرز فيها هو اعلان اتحاد كاس الخليج العربي والذي يعتبر كمنظومه احترافيه مستقله ستاخذ بيد البطولات والدورات الخليجيه لكرة القدم الي افضل مستوي ومطابقه لشروط الفيفا والاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وعقب اجراء مراسم القرعه عقد الامين العام للاتحاد القطري لكرة الفدم جاسم الرميحي مؤتمرا صحفيا بحضور عضو المكتب التنفيذي الدكتور حميد الشيباني من جمهورية اليمن حيث تطرق الرميحي الي الجوانب التي تهم الدوره واكد علي اهمية اقامتها في الدوحه كدوله مستضيفه حسب اللوائح بعد تعذر اقامتها في دولة الكويت .

وقال ان كل الامور جاهزه لانطلاق الدوره بتواجد المنتخبات الخليجيه لافتا الي ان اقامة الدوره من دوري واحد هو اجراء سيتخذ في حال مشاركة دولة الكويت في الدوره حيث يصل العدد الي خمسة منتخبات واقل من ذلك غير ممكن بناء علي لوائح الدوره .

واعرب الرميحي عن اسفه لعدم تمكن الازرق من المشاركه في الدوره متاملا ان يتم رفع الايقاف عن الكرة الكويتيه لافتا الي ان الكويت تعتبر من الدول الخليجيه التي اسهمت في تطور وتقدم الدوره واحد مؤسسيها .

وقال ان اجراء القرعه يؤكد علي رغبة الاتحاد القطري بالتعاون مع الاتحاد الخليجي باستمرار الدوره ونامل النجاح .