استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة السيد تشانغ هوا.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة التطورات الإقليمية والجهود المبذولة بشأنها.
اقرأ أيضًا:
وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره السوري المستجدات ذات الاهتمام المشترك

