نجحت وزارة الداخلية الكويتية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك، في إحباط محاولة لتهريب مواد مخدرة إلى البلاد، وذلك ضمن الجهود الأمنية المتواصلة لمكافحة تهريب وترويج المخدرات عبر منافذ الشحن. وأوضحت الوزارة أن عمليات الرصد والتحري أسفرت عن الاشتباه في شحنة واردة عبر إحدى شركات الشحن، ليتحرك رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسرعة، حيث جرى إعداد...
قراءة المزيد