أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أبرز المباريات العالمية

من المفترض أن تبدو مهمة ليفربول، الذي صعد أيضا للدور قبل النهائي في دوري الأبطال الأربعاء الماضي، أسهل نسبيا من سيتي، عندما يخرج لملاقاة مضيفه كارديف سيتي، الذي يصارع من أجل البقاء، اليوم الأحد.

لكن كارديف يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما أنعش آماله في البقاء، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه برايتون يوم الثلاثاء الماضي، حيث بات يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مراكز الأمان.

وصرح نيل وارنوك مدرب كارديف سيتي عقب الفوز على برايتون “أعتقد أننا مازلنا على قيد الحياة. على الأقل ستكون مباراتنا الآن أمام ليفربول أكثر أهمية”.

أشار وارنوك “نستضيف أحد أفضل الفرق في العالم حاليا، لكننا لم نهبط بعد”.

ويلتقي أرسنال، صاحب المركز الرابع، مع ضيفه كريستال بالاس بعد غد أيضا، فيما يستضيف تشيلسي، الذي يحتل المركز الخامس، فريق بيرنلي غدا الإثنين .

وسيحاول مانشستر يونايتد التعافي من خروجه من دور الثمانية لدوري الأبطال على يد برشلونة الإسباني، حينما يواجه مضيفه إيفرتون .

وتلقى يونايتد هزيمته الخامسة في آخر سبع مباريات بمختلف المسابقات، بعدما خسر صفر / 3 أمام الفريق الكتالوني يوم الثلاثاء الماضي في إياب دور الثمانية للبطولة الأوروبية.

ويمثل لقاء إيفرتون أولى المواجهات الصعبة التي ستواجه يونايتد خلال الأسبوع القادم، الذي يشهد مواجهتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي.

وشدد النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد “أمامنا أسبوع صعب للغاية سنلتقي خلاله إيفرتون وسيتي وتشيلسي”.

وأضاف “اللاعبون يشعرون بخيبة الأمل ولكن لا جدوى من الحديث عما كان يمكن أن يحدث. ينبغي علينا الآن التركيز في الأسبوع القادم”.

وتشهد المرحلة ذاتها لقاءات ويستهام يونايتد مع ضيفه ليستر سيتي، وولفرهامبتون مع برايتون، وهيدرسفيلد تاون مع واتفورد، وبورنموث مع فولهام، ونيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون اليوم .