أبرز المباريات العربية والعالمية

يسدل فريقا الهلال ونظيره النجم الساحلي اليوم الخميس الستار على بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم ، عندما يتواجهان في المباراة النهائية على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية. 
وفي طريقه للنهائي، تخطى الهلال نظيره الأهلي في نصف النهائي، بركلات الترجيح، عقب تبادل الفريقان الفوزبنتيجة 1 – 0 ذهاباً في الرياض وإياباً في جدة.
ويتطلع الهلال إلى استكمال موسمه بنجاح بعد أن استعاد صدارة الدوري من غريمه النصر، كما أنه يواصل مشواره بنجاح في دوري أبطال آسيا بتصدره للمجموعة الثالثة في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية برصيد ست نقاط.
وبدأ الفريق العاصمي مشوار البطولة بالفوز على فريق الشباب العماني في دور الـ32 بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ثم تغلب في دور الـ16 على النفط العراقي 6 – 0 في مجموع اللقائين.
وواصل الهلال مسيرته في المسابقة، عقب فوزه في دور الثمانية على الاتحاد السكندري المصري 3 – 0 ذهابا في الرياض، ثم تعادل بدون أهداف إيابا في الاسكندرية.
وكان النجم الساحلي صعد إلى المباراة النهائية بعد مشوار طويل بدأه بتخطي فريق الرمثا الأردني في دور الـ 32 ثم تجاوز الوداد المغربي في دور الـ16 واجتاز عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في دور الـ8، .
وصعد الفريق التونسي للدور نصف النهائي وتمكن من الإطاحة بالمريخ السوداني، ، ليصعد للمباراة النهائية.