أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

24 شكوى و4 عرائض على جدول أعمال جلسة الثلاثاء

أدرج على جدول أعمال جلسة بعد غد الثلاثاء 24 شكوى و4 عرائض لتلاوتها خلال الجلسة وجاء نصها كالتالي: 

1 – شكوى رقم (401) ضد وزارة التربية بشأن الضرر الواقع على معلمة من ذوي الاحتياجات الخاصة جراء سلب حقوقها من قبل من يرأسها في العمل.

2 – شكوى رقم (402) ضد وزارة الكهرباء والماء بشأن الضرر الواقع على مواطن جراء تراجع الوزارة عن تفعيل العدادات الجديدة للمياه بعد إلزامه بتكاليف تركيبها.

3 – شكوى رقم (403) ضد الهيئة العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة بشأن الضرر الواقع على مواطن جراء إلغاء الهيئة شهادة إعاقة ابنه من دون وجه حق.

4 – شكوى رقم (404) ضد وزارة التجارة والصناعة بشأن الضرر الواقع على شريك في شركة جراء امتناع الوزارة عن توجيه دعوة لعقد جمعية عمومية عادية لتعيين مديرين جدد.

5 – شكوى رقم (405) ضد مؤسسة البترول الكويتية بشأن الضرر الواقع على موظفة جراء استمرار الممارسات الإدارية غير المشروعة من قبل رؤسائها في العمل نتيجة تقدمها بشكاوي سابقة لمجلس الأمة.

6 – شكوى رقم (406) ضد وزارة الداخلية بشأن الضرر الواقع على مواطن جراء عدم تسليمه جواز سفره المسحوب رغم استيفاء مدة السحب وحاجته اليه للعلاج في الخارج.

7 – شكوى رقم (407) ضد وزارة الداخلية بشأن الضرر الواقع على موظفة جراء تعطيل إجراءات استقالتها.

8 – شكوى رقم (408) ضد الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بشأن الضرر الواقع على مواطن جراء رفض اللجنة تقييم حالته الصحية كإعاقة.

9 – شكوى رقم (404) ضد الجهاز المركزي للمناقصات العامة بشأن الضرر الواقع على شركة بيت البناء الكويتي للتجارة العامة والمقاولات جراء استبعاد الشركة من مناقصة مطروحة من دون وجه حق.

10 – شكوى رقم (۱۰) ضد وزارة الشؤون الاجتماعية بشأن الضرر الواقع على طالب جراء رفض الوزارة طلب حصوله على إعانة أسر الطلبة.

11 – شكوى رقم (411) ضد ديوان الخدمة المدنية بشأن الضرر الواقع على طالب جراء قيام الديوان بوقف صرف علاوة الأبناء لزوجته والمطالبة باسترداد ما سبق صرفه كمديونية بحجة أنه يعمل طبقا للباب الخامس من قانون التأمينات بخلاف الواقع.

12 – شكوى رقم (۱۲) ضد وزارة الصحة بشأن الضرر الواقع على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة جراء استمرار رفض طلبه للعلاج بالخارج.

13 – شكوى رقم (413) ضد وزارة التربية بشأن الضرر الواقع على مواطن جراء الاعتداء الواقع على ابنه من قبل مساعد المدير داخل الحرم المدرسي.

14 – شكوى رقم (414) ضد ديوان المحاسبة بشأن الضرر الواقع على موظفة جراء إنهاء خدمتها.

15 – شكوى رقم (416) ضد مؤسسة البترول الكويتية بشأن الضرر الواقع على موظفة جراء عدم إعادة تعيينها في المؤسسة.

16 – عريضة رقم (417) ضد بلدية الكويت بشأن الضرر الواقع على مجموعة من أهالي منطقة العدان جراء تباطؤ البلدية في معالجة شكواهم.

17 – شكوى رقم (418) ضد شركة نفط الكويت بشأن الضرر الواقع على موظف إشرافي جراء إحالته للتحقيق بادعاءات لا أساس لها من الصحة.

18 – شكوى رقم (419) ضد مؤسسة البترول الكويتية بشأن الضرر الواقع على موظف جراء عدم ترصيد الإجازات الدورية المستحقة له أثناء الندبة.

19 – شكوى رقم (420) ضد الإدارة العامة للخبراء بشأن الضرر الواقع على موظفة جراء التجاوزات الإدارية لرؤسائها في العمل وعدم تجاوب الإدارة مع الشكاوى المقدمة منها.

20 – شكوى رقم (421) ضد وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بشأن الضرر الواقع على موظف جراء تجريده من كل المستحقات الوظيفية وعدم مساواته بزملائه.

21 – شكوى رقم (422) ضد وزارة التربية بشأن الضرر الواقع على موظف إشرافي جراء سحب صلاحياته الوظيفية.

22 – شكوى رقم (423) ضد وزارة الإعلام بشأن الضرر الواقع اعلى موظف جراء إيقافه عن العمل بتقديم الأخبار والبرامج وحرمانه من المهمات الرسمية الخارجية.

23 – شكوى رقم (424) ضد بنك الائتمان الكويتي بشأن الضرر الواقع على مواطن جراء رفض منحه قرضا اجتماعيا آخر رغم استحقاقه له.

24 – شكوى رقم (425) ضد الهيئة العامة للقوى العاملة بشأن الضرر الواقع على طالب جراء حرمانه من صرف مكافأة الخريج رغم انه مستوفى الشروط كافة.

25 – عريضة رقم (426) ضد الإدارة العامة للإطفاء بشأن الضرر الواقع على مجموعة من رجال الإطفاء الجامعيين جراء عدم قبول تقديمهم لدورة ضباط اختصاص.

26 – شكوى رقم (427) ضد مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها بشأن الضرر الواقع على مهندس بترول جراء الشروط التعجيزية لقبول مهندسي البترول للعمل في المؤسسة والشركات التابعة لها.

27 – عريضة رقم (428) ضد مركز البحوث والدراسات الكويتية بشأن الضرر الواقع على مجموعة موظفات جراء تجاهل المسؤولين للشكاوى المقدمة منهم.

28 – عريضة رقم (429) ضد مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها بشأن الضرر الواقع على مجموعة من مهندسي البترول جراء الشروط التعجيزية لقبول توظيفهم.