آخر تحديث في : 2019-06-16 08:58:00 - تاريخ اليوم : 2019-06-16 09:41 AM

هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تحتفل بتخريج دفعة المجندين رقم 47

  • 2019 Apr 12
  • 113
هيئة الخدمة الوطنية العسكرية تحتفل بتخريج دفعة المجندين رقم 47

برعاية وحضور رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن محمـد أحمد الخضر إحتفلت الهيئة بتخريج دفعة المجندين رقم (47)، والتي تعتبر الدفعة الثانية منذ تطبيق قانون الخدمة الوطنية العسكرية حيث أنهوا فترة تدريبهم والتي إستمرت لمدة 4 أشهر.

استهل حفل التخريج بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ألقاها آمر معهد الخدمة الوطنية العميد الركن بدر ناصر الخرينج رحب فيها براعي الحفل والحضور، إستعرض من خلالها مراحل التدريب التي إجتازها المجندون، والتي شملت دروس عسكرية نظرية وعملية أساسية ، والتي أسهمت في إعداد المجندين وتأهيلهم للخدمة الميدانية ليتمكنوا من تطبيق ما تعلموه خلال فترة تدريبهم في الخدمة الميدانية.

بعد ذلك قام راعي الحفل اللواء الركن محمد أحمد الخضر، بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين ونقل لهم تهاني وتبريكات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح بمناسبة تخرجهم، كما حثهم في كلمة له على الإستفادة من جميع الدروس التي تلقوها خلال فترة تدريبهم.

وأكد أن الخدمة الوطنية العسكرية هي ولاء وإنتماء وواجب وطني، يتطلب منهم التحلي بروح التعاون والتضحية لخدمة هذا الوطن المعطاء، كما توجه بالشكر لجميع الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي معهد الخدمة الوطنية ، على الجهود التي بذلوها في عملية إعداد وتأهيل وتدريب منتسبي هذه الدورة، والوصول بهم لمثل هذا المستوى من المهارة والجاهزية.

وتمنى للجيمع دوام التوفيق والنجاح والعمل دائما لما فيه خدمة وطننا الغالي والذود عن ترابه، تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …