آخر تحديث في : 2019-03-26 21:07:00 - تاريخ اليوم : 2019-03-27 01:22 AM

وزير النفط: عودة الإنتاج في المقسومة.. قريبًا

  • 2019 Mar 13
  • 72
وزير النفط: عودة الإنتاج في المقسومة.. قريبًا


أكد وزير النفط خالد الفاضل أن الإنتاج في "المنطقة المقسومة" سيعود قريبا، مشددًا على أن العلاقة بين الكويت والسعودية متينة وبإمكاننا تجاوز وحلحلة أي أمور فنية.

وفي تصريح أدلى به عقب حضوره الاجتماع الحكومي مع لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية، أشار الفاضل الى أنه فيما يتعلق بملف المنطقة المقسومة وكما صرح وزير الطاقه السعودي سيتم الانتهاء من أي شيء متعلق بهذا الملف وسيعود الإنتاج خلال فترة وجيزة.

من ناحية أخرى، أكد وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار الدكتور فهد العفاسي ان مجلس الوزراء سيقوم بتشكيل فريق وزاري لدراسة الآراء والنقاط التي طرحت في اجتماع لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية وسيرفع تقريرا إلى مجلس الوزراء لمعالجتها.

وأضاف العفاسي في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب اجتماع لجنة (الميزانيات) البرلمانية أمس الثلاثاء ان الاجتماع ركز على الحساب الختامي والبديل الاستراتيجي وتشابه الاختصاصات بين الجهات الحكومية وحساب العهد والديون المستحقة للحكومة والأرباح المحتجزة.

وقال ان الاجتماع كان "بناء ومثمرا" تطرق فيه اعضاء اللجنة الى بعض النقاط التي رأوها من خلال مراجعة الحساب الختامي للوزارات والجهات الحكومية والتي شكلت خصوصية بذاتها لتكرارها وكانت لديهم وجهة نظر معينة لمعالجتها استمع اليها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصون في هذا الجانب.

وحضر الاجتماع اضافة إلى سمو رئيس مجلس الوزراء والوزير العفاسي وأعضاء لجنة (الميزانيات) البرلمانية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووزير المالية الدكتور نايف الحجرف ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان ووزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة جنان رمضان ووزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي ووزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل.

كما حضر الاجتماع ممثلون عن ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية والهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة النفط ووزارة الكهرباء والماء.


تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …