أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

د. الغانم: الأجهزة التعويضية علاج فعال للضعف الجنسي

كشف الدكتور محمد الغانم رئيس وحدة المسالك البولية بمستشفى جابر للقوات المسلحة أن مستشفى جابر للقوات المسلحة قد أقامت ورشة عمل جراحية لمدة يوم واحد للأجهزة التعويضية التي تعالج الضعف الجنسي ، وذلك مع الطبيب الزائر د. سبيستيان بيلي استشاري جراحة المسالك البولية بدولة فرنسا ، مؤكداً أن هذه الزيارة تعد الثانية له للمستشفى ، والثالثة لدولة الكويت عامة .
وقال الغانم : قمنا بعمل العديد من حالات جراحة تعويضية باستخدام أحدث الأجهزة التقنية في مجال الأجهزة التعويضية ، وقد تكللت جميعها بالنجاح بفضل الله ، ولم تسجل أي حالة مضاعفات .
وأوضح أن الطاقم الطبي بمستشفى جابر للقوات المسلحة دائماً ما يجري مثل هذه العمليات باستمرار ، ولكن بين الحين والآخر نحب أن نستعين ببعض الأطباء الزائرين ، خاصة ممن عملنا معهم في الخارج ، ولدينا معهم علاقات طيبة ، وذلك من أجل تبادل الخبرات في مجال الأجهزة التعويضية التي تعالج الضعف الجنسي ، خصوصاً أن هذه العمليات تجرى أكثر في أوروبا بسبب نسبة عدد السكان .
وذكر الغانم أن الأجهزة التعويضية تعتبر الحل الأخير في موضوع الضعف الجنسي ، ففي البداية بالطبع نحاول مع المريض عن طريق عدة طرق طبيعية عن طريق الامتناع عن التدخين ، وممارسة الرياضة ، وتعديل نمط الطعام ، ثم بعد ذلك يأتي دور العلاج بالحبوب ، ثم الإبر الموضوعية ، وفي الأخير يأتي دور الأجهزة التعويضية كحل أخير وفعال ، مبيناً أن العلاج بالأجهزة التعويضية أثبت جدارة وفعالية ونجاحاً كبيراً .