أبرز المباريات العالمية

يستقبل فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم الاثنين في قمة مباريات المرحلة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

و استعاد البلوز توازنه من الخسارة بسداسية دون رد امام مانشستر سيتي في البريميرليج من خلال فوز غير مقنع على مالمو السويدي في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي بهدفين لهدف.

اما فريق المدرب النرويجي اولي جونار سولشاير فقد تلقى اول هزيمة له منذ تولي تدريب الفريق و كان ذلك على يد باريس سان جيرمان بهدفين دون رد في دوري ابطال أوروبا.

و تعد مباراة اليوم اختبار قوي لكلا المدربين سولشاير و ماوريسيو ساري علما بأن الإيطالي مازال تحت ضغط الإقالة في حين قد تعني خسارة النرويجي من جديد انه قد لا يحصل على مهنة المدرب الدائم لفريق ملعب اولد ترافورد.

و ما يصعب من مهمة سولشاير ان اليونايتد لم يفز في ستامفورد بريدج منذ 2012 .

و فيما يلي تشكيل اللقاء المتوقع وفقا لشبكة هو سكورد البريطانية :

تشيلسي:
كيبا اريزابالاجا – ديفيد لويز – ماركوس الونسو – أنطونيو روديجر – سيزار ازبيليكويتا – روس باركلي – جورجينيو – نجولو كانتي – ايدين هازارد – بيدرو رودريجيز و جونزالو هيجوايين.

مانشستر يونايتد:
سيرخيو روميرو – اشلي يونج – كريس سمالينج – فيل جونز – لوك شاو – اندير هيريرا – نيمانيا ماتيتش – بول بوجبا – خوان ماتا – ماركوس راشفورد و روميلو لوكاكو.