آخر تحديث في : 2019-02-18 13:18:00 - تاريخ اليوم : 2019-02-18 05:10 PM

أصالة ورابح صقر في عمل مشترك بالرياض

  • 2019 Feb 07
  • 62
أصالة ورابح صقر في عمل مشترك بالرياض

بدعم من الهيئة العامة للترفيه تحتضن جامعة الأميرة نورة بالعاصمة الرياض، على ملعب الجامعة، مجموعة من الحفلات الغنائية تُقام ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة وسط الأجواء الشتوية والهواء الطلق، حيث انطلقت في شهر فبراير موجة غنائية بمجموعة من الحفلات المتميزة التي تأتي ضمن مجموعة من المهرجانات والفعاليات بدعم هيئة الترفيه.

وفي واحدة من المفاجآت الغنائية يتجدد لقاء الفنان رابح صقر بجمهور الرياض يوم الأربعاء 13 من فبراير الجاري، في حفل غنائي يشهد مفارقات فنية، إذ يعد أول حفل يحييه رابح على مسرح خارجي بالسعودية، على غرار الحفل الذي أحياه في بداية يناير الماضي بالقرية العالمية في دبي، والذي تمتع بحضور جماهيري غفير تجاوز 100 ألف متفرج.

ويحقق رابح مع بداية العام مكاسب فنية كبيرة، من ضمنها اختتامه عام 2018 بحفل غنائي في رأس السنة في القاهرة، كما طرح "ميني ألبوم شتوي" نهاية شهر ديسمبر الماضي، بالإضافة لافتتاحه نشاطه الغنائي في 2019 بحفل غنائي جماهيري بالرياض.

وفي يوم الاثنين الموافق 11 من فبراير الجاري، تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي على ملعب جامعة الأميرة نورة، وهو حفلها الثاني في السعودية بعد 8 أشهر من حفلها الأول الذي جمعها بجمهورها بمناسبة عيد الفطر، وتكلل بنجاح جماهيري.

وسوف تصدح أصالة منفردةً بالحفل الغنائي، وهو الأمر الذي يسمح لها أن تشدو بباقة كبيرة من أعمالها الغنائية، كما تألقت في حفلات العيد بالرياض، ومن المنتظر أن يتمتع الحفل بحضور جماهيري غفير، لا سيَّما في ظل تميز أصالة في أداء الأغنية الخليجية والعربية، ويتزامن ذلك مع قرب موعد طرح ألبومها المنتظر.

وسوف تتجه أصالة لإحياء حفلات فبراير الكويت في 15 من فبراير في حفل غنائي يُجدد حضورها في الأوبرا الكويتية، بمشاركة الفنان مطرف المطرف، وذلك ضمن أنشطتها الفنية في بداية 2019.

وبذلك تتألق العاصمة الرياض بحفلين جماهيريَّيْن، حيث يجتمع رابح صقر وأصالة نصري ليطربا جماهير الرياض بروائعهما الغنائية، ويُقام الحفل الغنائي ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان "أرض العجائب"، الذي يُقام بدعم من هيئة الترفيه.

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …