آخر تحديث في : 2019-08-18 22:43:00 - تاريخ اليوم : 2019-08-19 06:50 AM

أبرز المباريات العالمية

  • 2019 Feb 07
  • 209
أبرز المباريات العالمية

يواجه الأهلي فريق الحزم، اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل الحزم في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة للتقدم أكثر في سلم الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر حيث يحتل المرتبة الـ12 برصيد 19 نقطة ، في المقابل يدخل الأهلي اللقاء بقيادة مدربه المؤقت يوسف عنبر وذلك بعد إقالة الارجنتيني بابلو غويدي يوم الثلاثاء ، ساعياً لمواصلة سلسلة الانتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة ، والمنافسة على المراكز المتقدمة.

الدوري الإيطالي
يفتتح لاتسيو مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم، عندما يستقبل إمبولي.
ويسعى لاتسيو إلى مواصلة الصراع على مقاعد مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي تمنح للمراكز الأربعة الأولى في البطولة المحلية.
ويحتل لاتسيو المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن ميلان صاحب المركز الرابع، كما يتخلف بفارق الأهداف فقط عن روما وأتالانتا اللذين يحتلان المركز السادس والخامس على التوالي.
وسيكون فريق العاصمة الإيطالية مطالبا بتخطي عقبة إمبولي، الذي يصارع للبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى، حيث يقبع الفريق في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.
وكان لاتسيو تغلب على مضيفه فروسينوني بهدف دون مقابل الاثنين الماضي، في المرحلة الثانية والعشرين، وجاء هذا الفوز بعد 3 مواجهات لم يذق خلالها فريق العاصمة طعم النقاط الثلاث، حيث تلقى هزيمتين أمام يوفنتوس ونابولي، وقبلها التعادل أمام تورينو.

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …