أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

العبدالرزاق يحافظ على تصنيفه الأول عالميا من الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية

حافظ المتسابق الكويتي للدراجات المائية يوسف العبدالرزاق على تصنيفه في المركز الأول من الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو اي ام) التصنيف العالمي لعام 2018.

وأعرب العبدالرزاق اليوم الأربعاء عن بالغ سعادته بمواصلته المحافظة على تصنيفه العالمي من بين 200 متسابق من مختلف دول العالم ساعيا إلى مواصلة تحقيق الإنجازات في القادم من البطولات.

وقال إن هذا التصنيف والمعترف به في اللجان الأولمبية الدولية والاتحادات البحرية المرتبطة وذات الصلة هو أعلى وأهم تصنيف في هذه الرياضة مما يعد دافعا له للمحافظة على مستواه والعمل على تطويره.

وأوضح أن حصوله في معظم جولات بطولات العالم خلال الأعوام السابقة على المركز الأول كان السبب الرئيسي في استمرار تصنيفه الأول عالميا.

وبين أن المرحلة المقبلة تتطلب منه بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق اللقب في بطولة العالم 2019 التي تنطلق في شهر مايو المقبل بإيطاليا ساعيا إلى تعزيز رقمه القياسي الذي سجل وأعلن في موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية كأول متسابق يحقق اللقب أكثر من 8 مرات على مستوى كبار المحترفين.

يذكر أن المتسابق يوسف العبدالرزاق هو أول كويتي يحقق لقب بطولة العالم في الدراجات المائية وكان ذلك عام 2006 في فئة كبار المحترفين.