آخر تحديث في : 2019-01-22 12:55:00 - تاريخ اليوم : 2019-01-22 11:57 PM

انفصال جيجي حديد وزين مالك

  • 2019 Jan 08
  • 108
انفصال جيجي حديد وزين مالك


يبدو أن زين مالك وجيجي حديد قد انفصلا عن بعضهما البعض للمرة الثانية، بعد أيام فقط من انتشار ​​تقرير أنهما لم يمضيا معاً وقتاً مع بعضهما البعض منذ شهور كما أنهما لم يمضيا عطلة الأعياد سويةً.

بدأ الثنائي التواعد في نوفمبر 2015 ، لكنهما أعلنا انفصالهما علنًا في مارس 2018، مع إصدار بيان رسمي عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت التقارير حينها أنّ جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، وبعد علاقة حب استمرت عامين، انفصلت عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك البالغ من العمر 25 عامًا، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

وسرعان ما نشرت وسائل إعلام بريطانية أنّ جيجي ارتبطت عاطفيًّا بنجم سباقات السيارات "فورملا وان" لويس هاملتون Lewis Hamilton، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين.

مع نهاية أبريل، على الرغم من الانفصال ، تم رصد الثنائي مرة أخرى ، وأكدا أنهما عادا لبعضهما البعض عبر صور حميمة نشرها الثنائي عبرموقع انستقرام.

ولكن يبدو أن الأمر لم يستمر مطوّلاً ، إذ انتشرت تقارير عزّزت خبر انفصال الثنائي بعد أن لوحظ عدم احتفال الثنائي معاً في ليلة رأس السنة وغياب أي نشاط للثنائي معاً منذ أشهر.

وقال المصدر "لقد انفصلا، ليس لأنه لم يعد هناك حب بينهما بل لأن ظروفهما صعبة .. يمكن أن يعودوا معاً لكن الأمر انتهى في الوقت الحالي."

وأضاف مصدر مقرّب أن جيجي هي التي "حاولت جاهدة أن تنجح"، لكن زين لديه "الكثير من مشكلاته الخاصة التي لم تستطع مساعدته خلالها. لقد قطعت نفسها عن جميع أصدقائها في كل مرة وركزت كل وقتها وطاقتها عليه ، ولكن ذلك كان زائداً عن حدّه.

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …