أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

إيبار يعمق جراح ريال مدريد.. ويدكه بثلاثية في الدوري الإسباني

حقق فريق إيبار فوزا عريضا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة 13 من الدورى الإسبانى على الملعب البلدى إبوروا.

ترتيب الدورى الإسبانى بعد فوز إيبار ضد الريال
بتلك الخسارة استمر ريال مدريد في المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما ارتقى إيبار من المركز الثالث عشر إلى السابع بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، علما بأن برشلونة يتصدر الليجا برصيد 24 نقطة.

أهداف مباراة إيبار ضد الريال
تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق جاريث بيل لكن الحكم ألغاه بداعى التسلل، ورد إيبار بهدف فى الدقيقة 16 عبر إسكالانتي بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد للشك في تسلل أيضًا، ومع بداية الشوط الثاني سجل أصحاب الملعب هدفين فى الدقيقتين 52 و57 من توقيع سيرجى إنريك وكيكى.

وتلاعب لاعبو إيبار بدفاع ريال مدريد فى الشوط الثانى مستغلين وجود مساحات كبيرة فى دفاع الملكى لكن كورتوا أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة.

وتلقى ريال مدريد أول خسارة مع مدربه الجديد سانتياجو سولارى الذى حقق 4 انتصارات متتالية منذ توليه المسئولية بالدوري والكأس ودورى الأبطال، لتتجدد معاناة بطل أوروبا قبل السفر إلى الإمارات فى ديسمبر المقبل للمشاركة فى كأس العالم للأندية المقامة هناك خلال الفترة من 12 إلى 23 ديسمبر.
حقق فريق إيبار فوزا عريضا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما إلىوم ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإسباني على الملعب البلدي إبوروا.
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز إيبار ضد الريال
بتلك الخسارة استمر ريال مدريد في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما ارتقى إيبار من المركز الثالث عشر إلى السابع بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، علما بأن برشلونة يتصدر الليجا برصيد 24 نقطة.
تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق جاريث بيل لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ورد إيبار بهدف في الدقيقة 16 عبر إسكالانتي بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد للشك في تسلل أيضًا، ومع بداية الشوط الثاني سجل أصحاب الملعب هدفين في الدقيقتين 52 و57 من توقيع سيرجي إنريك وكيكي.
وتلاعب لاعبو إيبار بدفاع ريال مدريد في الشوط الثاني مستغلين وجود مساحات كبيرة في دفاع الملكي لكن كورتوا أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة.
وتلقى ريال مدريد أول خسارة مع مدربه الجديد سانتياجو سولاري الذي حقق 4 انتصارات متتإلىة منذ توليه المسئولية بالدوري والكأس ودوري الأبطال، لتتجدد معاناة بطل أوروبا قبل السفر إلى الإمارات في ديسمبر المقبل للمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة هناك خلال الفترة من 12 إلى 23 ديسمبر.
وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم: كورتوا في حراسة المرمي، أردريوزولا، فاران، راموس، مارسيلو، سيبايوس، مودريتش، كروس، اسينسيو، بنزيما وبيل.

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم: كورتوا فى حراسة المرمى، أردريوزولا، فاران، راموس، مارسيلو، سيبايوس، مودريتش، كروس، اسينسيو، بنزيما وبيل.