أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

المويزري: مساومات لعدم محاسبة من دمر الدولة والأملاك

جدد النائب شعيب المويزري تمسكه بمحاسبة الحكومة على خلفية الأضرار التي لحقت بالأملاك العامة والخاصة جراء الأمطار التي لم تصمد معها البنية التحتية، فيما تواصل الحكومة ومجلس الأمة العمل عبر لجان تحقيق للوصول عن المسؤول بشأن تلك الأضرار.
وأشار المويزري عبر تغريدة له على حسابه بتويتر إلى ما وصفها بحالة الرعب التي عاشها المواطنون في منازلهم، وإلى الدمار الذي لحق بالأملاك العامة والخاصة.
وكتب المويزري، معلقًا على ما شهدته الكويت خلال فترة الأمطار “عوائل عاشت في رُعب.. منازل، أملاك عامة وخاصة دُمِرت، دولة توقفت وهناك من لايخاف الله ولا يستحي ولا يُريد محاسبة من أهمل واجبه و تسبب في كل ذلك”.
ولفت المويزري إلى ما وصفها بممارسات للضغط والابتزار لعدم محاسبة المخطئين “يمارسون الضغوط والمساومات والإبتزاز سيفضحهم الله”، مختتمًا تصريحه بالتأكيد “لا تيأس ياشعب فبيدك أنت المحاسبة ونحن ذراعكم التي لا تخونكم ولا تخذلكم أبداً”.
وكان المويزري، أكد في وقت سابق أن التهديد بحل مجلس الأمة حل غير دستوري حال صُعود سمو الرئيس المنصة في جلسة علنية رسالة يخشاها المنافقون وأصحاب المصالح الذين يخدعون الشعب ويحاولون الالتفاف على الاستجواب.
وأضاف عبر حسابه على “تويتر” أُذَكِّر الجميع بمقولة” حضرة صاحب السمو أمير البلاد “أنا حامي الدستور”، مؤكدًا “سيعرف الشعب من معه ومن مع الفاسد”.